الدراسة بالخارج

 معاهد اللغة الانجلزية حول العالم

إن دورات اللغة الإنجليزية كلغة ثانية هي أول شيء يتعين على الطالب ان يتحدث اللغة الإنجليزية من غير الناطقين بها ، إذا لم يستوف متطلبات اللغة الإنجليزية

في الجامعة

 

وكالتنا هي ممثل معتمد لكثير من معاهد اللغة الانجليزية الممتازة في جميع أنحاء العالم

 

معاهد اللغة الانجليزية ليس هو الحل لتلبية متطلبات اللغة الإنجليزية للجامعة فقط. وانما تعد الدورات أيضًا أفضل الخيارات للطلاب الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية من نقطة الصفر أو تحسين كفاءتهم بشكل أكبر 

وكالتنا هي ممثلة لعدد كبيرمن مدارس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL) الموجودة في بعض الأماكن الأكثر غرابة على هذا الكوكب ، حيث توفر التوازن المثالي بين المرح والتعليم لأولئك الطامحين الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية خلال عطلات الصيف أو الشتاء.

الجامعات العربية والاجنبية

السنة التحضيرية

هو برنامج التأسيس الجامعي هو دورة مكثفة مدتها سنة واحدة تؤدي إلى الالتحاق بمجموعة واسعة من الجامعات العربية والاجنبية حول العالم.

 

المرحلة الجامعية 

 

استنادًا إلى التقييم الأكاديمي للطالب ، يقوم مستشارونا التربويون الخبراء بتوجيه الطلاب في اختيار التخصص المناسب والحصول على خطاب القبول الجامعي لدراسة البكالوريوس في العديد من الجامعات المشهورة في جميع أنحاء العالم.

 

 

الدراسات العليا 

يتمتع المستشارون التعليميون لدينا بقدرة جيدة على توجيه الطلاب المحتملين للحصول على شهادات الماجستير والدكتوراه والبحث على أساس تقييم شامل لكفاءتهم الأكاديمية والمهنية لتنمية وصقل مهاراتهم العلمية.

2020  اكتشف  فرص التعليم  في جميع  أنحاء  العالم 

بريطانيا

بريطانيا

استراليا

استراليا

ايرلندا

ايرلندا

امريكا

امريكا

كندا

كندا

نيوزلاندا

نيوزلاندا

ماليزيا

ماليزيا

ألمانيا

ألمانيا

مالطا

مالطا

جنوب افريقيا

جنوب افريقيا

اوكرانيا

اوكرانيا

لتوانيا

لتوانيا

جورجيا

جورجيا

تركيا

تركيا

بولندا

بولندا

الاردن

الاردن

الامارات

الامارات

مصر

مصر

Follow Us!
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram

Expert Education - 2020